رياضة

هانى سعيد : طلبنا من الأهلى 5 ملايين دولار فى إبراهيم عادل وأسامة جلال.. وتوقفت المفاوضات

لم نعد ندفع أموالا فى شراء الصفقات.. وخفضنا حجم الرواتب 30 ٪

لا نية للاستغناء عن وليد الكرتى.. و نتفاوض مع فتحى وإكرامى لتجديد العقود

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الفوز أمام البنك الأهلي في كأس مصر تحقق بفضل الاستقرار الفني والإداري خلال الفترة الماضية.

قال سعيد في تصريحات تليفزيونية نحن نحاول خلق دوافع من أجل تحقيق بطولة، ولكن اللاعبين لابد أن يكون لديهم الدافع الأكبر.

أضاف أن بيراميدز غير من سياسته، وأصبح من الأندية المتزنة في المصروفات ولم ندفع أموالا في الصفقات باستثناء إعارة مصطفى فتحي والمغربي محمد الشيبي لاعب الفريق، والباقي جاءت مجانية، ويوجد أندية تنفق أموال طائلة أكبر من بيراميدز، ولكن العين دائمًا علينا.

وأضاف المدير الرياضي  أن بيراميدز أصبح سلعة للوكلاء واللاعبين من أجل تجديد عقودهم أو الحصول على عروض قوية أخرى ويتم ربط النادي باسمه لتحقيق هدفه، وتم تقليل حجم الرواتب بنسبة 30%.

وعن اقتراب الأهلي من حسم الدوري..قال إن المنافسة لا زالت مستمرة ولكن الأمور ليست في أيدينا و أصبحت فى أيدي النادي الأهلي، ولكن في النهاية تلك كرة القدم، ونسعى للتركيز في البطولات التي نشارك فيها.

أوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أنه لا نية للاستغناء عن المغربي وليد الكرتي لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف سعيد في تصريحات تليفزيونية أن الكرتي من العناصر المهمة لدينا ولا يمكن التفريط به.

قال : أتمنى احتراف إبراهيم عادل للدوريات الأوروبية ورمضان صبحي مستمر معنا،.. ولن يغادر في الموسم الجديد.

وأضاف أن هناك تفاوضا مع أحمد فتحي وشريف إكرامي لتجديد عقودهم.. موضحا أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، لديه رغبة في استمراره.

اقال إن التواصل موجود بيننا وبين إدارة النادي الأهلي، ومسؤولي القلعة الحمراء طلبوا من قبل ضم أسامة جلال وإبراهيم عادل وطلبنا 5 ملايين دولار في الثنائي وتعطلت المفاوضات”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى